السبت، 30 مايو 2009

اعلان رسمى من الشفيع الى كل من البائع و المشترى




اعلان رسمى من الشفيع الى كل من البائع و المشترى
انه فى يوم ........ الموافق ..-..-....الساعة ........
بناء على طلب السيد/ ........ و مهنته ........ المقيم برقم ........ شارع ........ قسم ........ محافظة ........ و محله المختار مكتب الاستاذ ........ المحامى الكائن ........
أنا ........ محضر محكمة ........ قد أنتقلت الى محل اقامة:
1- السيد/ ........و مهنته ........ المقيم برقم ........ شارع ........ قسم ........ محافظة ........مخاطبا ........
2- السيد/ ........و مهنته ........ المقيم برقم ........ شارع ........ قسم ........ محافظة ........مخاطبا ........
و أنذرتهما بالآتى
بتاريخ ..-..-.... تلقى الطالب من المعلن اليه الاول انذارا رسميا على يد محضر تضمن أنه بموجب عقد بيع مؤرخ ..-..-.... قد باع للمعلن اليه الثانى العقار رقم ........ الكائن ........ البالغ مساحته ........ مترا مربعا و الذى يحده من الناحية البحرية ........ و القبلية ........ و الشرقية ........ و الغربية ........ و هو عبارة عن ........ لقاء ثمن قدره ........ جنيه دفع منه مبلغ ........ جنيه بمجلس العقد و التزم المعلن اليه الثانى بدفع باقى الثمن و قدره ........ جنيه عند ابرام العقد النهائى , و أن هذا البيع تم حسبما تضمنه الانذار المشار اليه بالشروط الآتية ........ .
ورغبة من الطالب فى أخذ العقار المبيع بالشفعة بذات الشروط سالفة الذكر .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخه الى محل اقامة كل من المعلن اليهما وأعلنتهما بصورة من هذا للتسليم بحق الطالب فى أخذ العقار المبيع المبين حدودا و معالما بهذا الاعلان بالشفعة بذات الشروط التى تضمنها الانذار المؤرخ ..-..-.... و اتخاذ الاجراءات اللازمة لذلك خلال اسبوع واحد من تمام هذا الاعلان و الا اضطر لرفع دعوى بالشفعة مع تحميل المعلن اليهما مصروفاتها .
مع حفظ كافة الحقوق , و لأجل العلم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق