السبت، 30 مايو 2009

اعلان من المستأنف عليه للمستأنف برفض الاستئناف




اعلان من المستأنف عليه للمستأنف برفض الاستئناف
انه فى يوم ........ الموافق ..-..-.... الساعة ........
بناء على طلب السيد/ ........ و مهنته ........ المقيم برقم ........ شارع ........ قسم ........ محافظة ........ و محله المختار مكتب الاستاذ ........ المحامى الكائن ........
أنا ........ محضر محكمة ........قد انتقلت الى محل اقامة :
السيد/ ........ و مهنته ..-..-.... المقيم برقم ........ شارع ........ قسم ........ محافظة ........ مخاطبا ........
وأعلنته بالآتى
أقام الطالب الدعوى رقم ........ لسنة ........ مدنى كلى ........ ضد المعلن اليه بطلب الزامه بأن يدفع له مبلغ ........ جنيها تعويضا له عن الاضرار التى حاقت به بسبب ........ و بجلسة ..-..-.... قضت محكمة أول درجة بالزام المعلن اليه بأن يدفع للطالب مبلغ ........جنيها, و اذ لم يرتض المعلن اليه هذا القضاء فقد طعن عليه بالاستئناف رقم ........ لسنة ........ ق ابتغاء الحكم بالغاء الحكم سالف البيان ورفض الدعوى . و ازاء ذلك , فقد أقام الطالب استئنافا فرعيا بمذكرة قدمت بجلسة ..-..-.... فى مواجهة المعلن اليه فتأجل نظر الاستئناف لجلسة ..-..-.... لتبادل المذكرات , و بالجلسة الاخيرة لم يحضر المعلن اليه , و رغبة من الطالب فى الفصل فى الاستئناف فلم يتركه للشطب .
و لما كان المقرر قانونا , أنه يحق للمستأنف عليه أن يطلب الحكم برفض الاستئناف و لو فى غيبة المستأنف دون اعلان الاخير بهذا الطلب ما لم يكن المستأنف عليه قد تقدم بطلب أمام الاستئناف فحينئذ يتعين عليه اعلان المستأنف بطلب رفض الاستئناف .
و اذ قررت المحكمة التأجيل لجلسة ..-..-.... ليعلن الطالب المعلن اليه بطلب رفض الاستئناف .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخه الى محل اقامة المعلن اليه و أعلنته بصورة من هذا و كلفته بالحضور أمام محكمة استئناف ........ الدائرة ........ بمقرها الكائن بشارع ........ و ذلك بجلستها المنعقدة علنا فى يوم ........ الموافق ..-..-.... الساعة........ سماع الحكم برفض الاستئناف رقم ..-..-.... لسنة ........ ق المقام من المعلن اليه ضد الطالب مع الزامه المصاريف و مقابل أتعاب المحاماه .
مع حفظ كافة الحقوق , و لاجل العلم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق