السبت، 30 مايو 2009

تكليف المستأجر بالوفاء بالاجرة المستحقة


تكليف المستأجر بالوفاء بالاجرة المستحقة
أنه فى يوم ........ الموافق ..-..-.... الساعة ........
بناء على طلب السيد/ ........ ومهنته ........ المقيم برقم ........ شارع ........ قسم ........ محافظة ........ ومحله المختار مكتب الاستاذ ........ المحامى الكائن ........
أنا ........ محضر محكمه ........ قد انتقلت الى محل أقامة :

السيد/ ........ ومهنته ........ المقيم برقم ........ شارع ........ قسم ........ محافظة ........مخاطبا ........
وانذرته بالاتى
بموجب عقد ايجار مؤرخ ..-..-.... استأجر المنذر اليه من المنذر الشقة رقم ........ بالعقار رقم ........ الكائن ........ بأجرة شهرية قدرها ........ وتضمن البند ........ التزام المنذر اليه بالوفاء بها حتى اليوم الخامس من كل شهر وإذ تأخر الاخير فى الوفاء بالاجرة المستحقة فى ذمته منذ ..-..-.... وحتى ..-..-.... وجمله ذلك مبلغ ........ جنيها .
وإذ تنص المادة 18 من القانون رقم 136 لسنه 1981 فى شأن بعض الاحكام الخاصة بتأجير وبيع الاماكن وتنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر على أنه إذا لم يقم المستأجر بالوفاء بالاجرة المستحقة خلال خمسة عشر يوما من تاريخ تكليفه بذلك بكتاب موصى عليه مصحوب بعلم وصول دون مظروف أو باعلان على يد محضر, جاز للمؤجر أن يطلب اخلاء المكان المؤجر .
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى تاريخة الى محل اقامة المنذر اليه وانذرته بصورة من هذا وكلفته بالوفاء للمنذر بمبلغ ........ جنيها قيمة الاجرة المستحقة فى ذمته عن المدة من ..-..-.... وحتى ..-..-.... خلال خمسة عشر يوما من تاريخ هذا التكليف والا اضطر المنذر الى رفع دعوى باخلاء العين المؤجرة .
مع حفظ كافة الحقوق ولاجل العلم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق